Quick Jump

Apple iPhone 4 CDMA

Released in 1 / 2011
Stylish
Processing and Operations
59%
Photography
51%

Learn how auto evaluation works »
Mobile price and avilability:
We have no info about this mobile availability in your country: UNITED STATES    



To Do:
Sell Your Used Apple iPhone >>
See Apple iPhone Trends >>
Advertisement

Advertisement
Advertisement

Visitors who watched Apple iPhone 4 CDMA watch also:

iPhone
Apple
iPhone

Share your opinion & experience about Apple iPhone 4 CDMA

Comment :   
 
Your Evaluation Evaluate it according to its price please.
Your Name  
 

Owners & visitors opinions in Apple iPhone 4 CDMA
Comments


Apple iPhone 4 CDMA problems , Apple iPhone 4 CDMA features

Comment :   
 
Your Evaluation Evaluate it according to its price please.
Your Name  
 
  • Mohamed Akon in 6/8/2014
    anonymous
    ياشباب عواز اعرف مميزات وعيوب CDMA
    Reply
  • احمد Evaluated the device by: in 1/4/2013
    anonymous
    الايفون يكفيه اسمه
    Reply
  • مصطفي in 10/17/2012
    anonymous
    يا جماعة انا محتار بين الايفون فور والبلاكبيري 9800 تورش انهي افضل ارجو الرد
    Reply
  • علاء in 8/28/2012
    anonymous
    طاح سوق آبل أنا افضل سامسج
    Reply
  • احمد الطائي in 5/25/2012
    anonymous
    جهاز رائع جداً لا نوكيا ولا سامسونج ولا اي شركة اخر..... فقط ابل والجهاز Iphone انا عندي الجهاز ومبسوط من عندا كثير كثير وما مستعد اغير بكل جوالات العالم وانصح الجميع بشرائه واستخدام كافة برامجه مثل الخرائط الي بس هذه تكفي انك ما اتغير على غير جوال !!!!!!! هذا رائي والحكم لك ؟؟؟؟
    Reply
  • محمد in 5/18/2012
    anonymous
    سييئ و خاييس و 1999 ريال روح اشتر لك الجالكسي نيكسس
    Reply
  • الجنرال  in 3/31/2012
    anonymous
    يكفي الايفون انه اجبر شركات الاتصالات في العالم انها تصغر مقاس الشريحه تقدر سامسونج تجازف و تسويها الله يرحمك يا ستيف جوبز احس ان هالانسان مبدع بكل معنى الكلمه
    Reply
  • iphone in 3/28/2012
    anonymous
    ممكن اقارن سيارات تايوتا مع نيسان لكن اقارن تايوتا مع مرسيدس حرام يعني الحكمه تقولك (حدث العاقل بما لا يعقل فان صدق فلا عقل له ) يعني ابل شركة كمبيوترات أحترافيه أساسا اروح اقارن ابل بنوكيا نوكيا شركة أكترونيات يعني تكنلوجيا فقط اما بصراحه تقنيه بح وسامسونج بصراحه دخيله على الهواتف الذكيه يعني حدها شاشات بلزما وشركة سوني شركه عريقه طبعا بالصوتيات و المرئيات يعني بالمختصر المفيد الايفون مرسيدس و السامسونج احس انه هونداي و النوكيا تايوتا يعني لو ال htc يحسن من وضعه شوي ممكن اقارنه بالايفون عموما الزبده الايفون جوال ذكي بنسبة 100% السامسونج 70% النوكيا 65% السوني أركسون 75% و الاتش تي سي 90% نحن لا نستخدم أكثر من 40% من مميزات الأي فون يعني العيب فينا مو بالايفون اصلا واضح انه العيب فينا لما قارانا الاي فون بالنوكيا ---نوكيا يا ظلمه انا اول مره اشوف شركه تصنع 6000 موديل جولات في السنه
    Reply
  • ali mahdi in 3/2/2012
    anonymous
    الايفون بلا منافس والناس الي بتقول سامسونج اس 2 افضل هنشوف هل سيظل الافضل عندما يخرج ايفون 5 للنور ولا لأ
    Reply
  • lord in 2/28/2012
    anonymous
    Owns the devise
    الايفون لا يعلا عليه ولي عم يقول انو ما بيستاهل سعرو بيكون ما حمل جوال بحياتو الايفون هو الملك لانو و لا اي شركة توقف ب وج االابل. الي ما يطول العنب بيقول عنو حامض انا بنصح الجميع بجهاز الايفون وما رح تندمو الايفون رقم ١ بامتياز السلام عليكم
    Reply
  • alan in 1/3/2012
    anonymous
    يا جماعة بدي أسألكم سؤال وياريت تجاوبوني عليه بدي أشتري موبايل وميزانيتي 17000 وبدي واحد مرتب المهم مو هون المشكلة المشكلة أنو التالي أنا ماني كتير متطمن للأيفون بس شو بتنصحوني لو صار فيكم متلي أنا صاححلي أيفون 4جي ب 300 دولار لو كنتو مكاني شو بتعملو بتجيبو ولا شو و سؤال تاني هاد الأيفون شبكتو أمريكية فيني عدلها ليصير يتغل على شبكة سورية (أم تي أن ) وبتمنى تجاوبوني بكل موضوعية ولا تنسو ميزانيتي 17000
    Reply
  • اس2 in 10/17/2011
    anonymous
    سامسونج اس2 افضل من ناحية المتانة ، والتكنولوجيا والسرعة و الوضوح والكمرة والنظام ، الايفون غالي عالفاضي
    Reply
  • اس2 in 10/17/2011
    anonymous
    الايفون سيئ بكل ابعاده انصح الجميع بشراء سامسونج اس 2 ، الذي يهتم بالمظهر فقط هو الذي يشتري الايفون ، سامسونج اس2 مش بس جوال بل هو بلاي ستايشن وكمرة محترفين ايضا والايفون ضعيف جاد من ناحية المتانة ، لانه غطاءه الخلفي من الزجاج ، وهو ثقيل ، سامسونج اس2 ، خفيف وقوي وغطاءه الخلفي من البلاستيك القابل للثني ، وزجاجه الامامي من زجاج غوريللا الغير قابل للكسر
    Reply
  • Hamada Alhadi in 10/3/2011
    anonymous
    الايفون هو الافضل مافى كلام بس الجالكسى فيه مواصفات من ناحية الاندرويد والبطارية وكمان حاجات ثانيه خلتو يفوت الايفون
    Reply
  • SYADTO in 9/28/2011
    SYADTO
    Rank 3
    Active Member
    Owns the devise
    ياشباب مابدها كل هالعصبية جيبو الجهازين وعملو مقارنة بنعرف وقتها مينو الأفضل أيفون أو غلاكسي إس 2 بس بدكن رأيي وبصراحة على قولة الأخ السوري غلاكسي أفضل بمليارين مرة مو مليار واحد وعلى كل حال أي شخص بيثبت أنو أيفون أفضل رح أهديه أفضل أيفون
    Reply
  • رامي in 9/16/2011
    anonymous
    اشتريت ايفون من جديد كثير حلو بس عبيستهلك بطارية كثير شو سبب رجاء افيدوني
    Reply
  • بو ناصر in 9/15/2011
    anonymous
    يا اخوان اي من جوالات افضل iPhone 4 او Galaxy S II 4G من الناحية تصفح النت وتصوير
    Reply
  • فــادي in 9/15/2011
    anonymous
    الايفون جهاز عالي الجودة من ناحية البلاستيك او الشاشة و البرمجة بس سعرو غالي جدا!!! اكتر من هذة المواد يلي فيه بمقارنة بجهاز اخر
    Reply
  • السوري in 9/2/2011
    anonymous
    أنا أعتقد أن الجلكسي اس 2 أحسن من الايفون 4 بمليار مرة
    Reply
  • الاصيل in 8/15/2011
    anonymous
    الابل جيد بس في مشكل أنو الكمرا ضعيفة وأنو غالي الثمن وايد
    Reply
  • علي العبدالله in 7/30/2011
    anonymous
    Rank 1
    Registered Mamber
    الايفون ممتاز لكن غالي و مواصفاته ماتستاهل السعر الغالي يعني اخذ لي جالكسي اس 2 ( GT-I9100) ولا اخذ الايفون
    Reply
  • saeed in 7/29/2011
    anonymous
    ما اعتقد انو رح يصنعو جهاز افخم من ال اي فون مواصفات ولا في الخيال شي مو طبيعي يلي عندو بيت يبيع بيتو و يشتري اي فون اروع جهاز على الاطلاق
    Reply
  • بن علي الحساووي in 7/27/2011
    anonymous
    Rank 1
    Registered Mamber
    بلا ابل غير السمسنج ما في سعر حلوو واحسن من الايفوان بكثيرر اووو هذاا رابط الجووال http://www.jawal123.com/1638784716/ar-sy/%D8%B3%D8%A7%D9%85%D8%B3%D9%88%D9%86%D8%BA-i9003-galaxy-sl-galaxy-s-scl
    Reply
  • iphone 4 best test  in 7/15/2011
    anonymous
    Owns the devise
    فرق ما بين الايفون وبين الشركات الاخرى هو شرطة ابل نزلت اربعة اجهز فقط اكتسحت العالم من شرقه الى غربة وتم بيع في يوم واحد اكثر 20 مليون جهاز ايفون 4 فقط في امريكا واما الشركات الاخرى عندما تبيع مليون موبايل تعمل ضجة اعلامية هائلة ولكن شركة ابل من ارقى وافضل الشركات في العالم التكنلوجيا وانا جربة كثير من الهواتف النقاله لم اجد افضل من الايفون وشكرة ابل لانه محميه من كل شيئ ولا تحتاج الى اي برنامج حماية او شي اخرى
    Reply
  • اسومة in 7/11/2011
    anonymous
    ممكن أعرف شو سعر الأي فون باليرة السورية؟ وكمان شوالفرق بين الايفون 4 وال3؟؟
    Reply
  • karam@chess.com in 6/21/2011
    anonymous
    الى محبين ايفون شوفو مواصفات n9 و قولو باي باي يا آبل
    Reply
  • باي باي ايفون in 6/16/2011
    anonymous
    يا صاحي mr gaga يوجد حوالي 100 شركة لتصنيع المبايلات ولو جربتن كلن متل ما عم تقول كان ستعرف ان مبايل الايفون لا يستحق هذه الشهرة العالمية
    Reply
  • mr gaga in 6/12/2011
    anonymous
    بعد الأيفون مافي انا جربت كل انواع الموبايل
    Reply
  • karam@chess.com in 6/10/2011
    anonymous
    يا صاحي tahajafeer صح تحكي هو احسن جوال لكن فقط في الدعاية و الشهرة و احسن جوال في التاريخ بالمواصفات هو i9100
    Reply
  • tahajafeer in 6/7/2011
    anonymous
    iPhone 4 هو أحسن جوال
    Reply
  • الزين in 6/3/2011
    anonymous
    التحية للجميع يا شباب أنا أملك n8 وصديقي الآيفون 4 وقارنا الأجهزة أولا الآيفون يتفوق على النوكيا بدقة شاشة العرض وهذه سترونها من أول نظرة للهاتفين وبالنسبة للاستجابة اللمسية أيضا وبالنسبة لجهاز التوازن أيضا يتفوق على النوكيا ولكن لكل من ينظر إلى التطبيقات فلا تنسوا أن تطبيقات الآيفون أكثرها للتسلية واللعب <بعدين بتصيروا تملوا منها وتحذفوها> أما ال OVI فتطبيقاته وبرامجه رائعة ومفيدة والنوكيا يتفوق أيضا بالكميرا والشكل <بالنسبة لي> أما برأيي فالآيفون للبهرجة فقط ولا تنسوا الفارق الكبير جدا بالسعر وشكرا لكم على طول الانتظار
    Reply
  • المميز in 5/30/2011
    anonymous
    جوال n8 افضل من كل النواحي لكن الايفون يتفوق عليه فقط بالمظهر مع انو مظهر الايفون صار تقليدي و تعودنا عليه برأيي النوكيا شركة لها خبرة بالتواصل مع المستهلك بينما الابل اسعارها دائما فوق الريح اعتقد ان N8 هو الافضل و انصح من له حسن تفكير باشترائه و لكم تحياتي
    Reply
  • عمر in 5/22/2011
    anonymous
    والله ان الايفون ما ستاهل السعر ولا الشعبية من كافة انحاء العااااالم وعيوبه اكثر من ميزاته
    Reply
  • azooz in 5/21/2011
    anonymous
    حرام عليكم ياناس بذمتكم نوكيا شركة لا تقارنوا النوكيا بالايفون ... كذا جريمة
    Reply
  • Unknown Visitor in 5/18/2011
    anonymous
    أنا بصلراحة كتير غني و جربت الاتنين و لئيت الايفون اقوى بكتير من الn8
    Reply
  • karam@chess.com in 5/10/2011
    anonymous
    اخ يازيد انا مستغرب منك ومن الي يحب الايفون لهاي الدرجة يعني ما عاد يشوف لا مواصفات ولا تقنية غير جوالات حديثة عن جد شيء ماساوي
    Reply
  • Unknown Visitor in 4/17/2011
    anonymous
    الايفون مابيستاهل سعرو
    Reply
  • Unknown Visitor in 4/14/2011
    anonymous
    Rank 6
    Consultant Member
    يا شباب لا حدى يحكم على شي مو مجربو فجهاز n8 يتفوق على iphone بالتصوير والصوتيات اما معالج ال iphone أفضل بكتير من نوكيا
    Reply
  • طارق عبد الجليل in 3/29/2011
    anonymous
    Rank 6
    Consultant Member
    يا عالم ياناس يا جماعة إتركو الأيفون وال N8 كل جهاز شـــــي
    Reply
  • الأيفون وبس in 3/3/2011
    anonymous
    الأيفون 4 هو الأفضل بكل المقايس وحسب شركات الاحصاء العالمية ومثل ما يقول المثل (( يلي مايطول العنب يقول عنه حامض )) قال N8 قال .... شو جاب هاد لهاد .... ولكن شعبنا العربي تعود على السهولة في كل شيئ حتى في الهواتف فنظام نوكيا هو هو من أيام جهاز 6600 (( الباند )) .... سلامي
    Reply
  • yazeed in 3/2/2011
    anonymous
    Rank 7
    Leader Member
    اخxTreMoOo الايفون مانزل عشان العاب وبس يعني مافي برامج؟؟ انا عندي ايفون 3gs والحمدالله العابي قليلة وعندي برامجي متل خدمة البلاك والمسن وغيرها يعني الايفون ماجاء عشان لعب وبس
    Reply
  • xTreMoOo in 2/17/2011
    anonymous
    شباب مرحبا جميعا اولا حابب اوضح شئ مهم جدا لكم جميعا وهى ان شركه ابل وجميع هواتفها لا تستاهل السعر الخاص بها انما مع مقارنه اسعار النوكيا بنلاقى ان السعر يدل على قدره الشركه على الاحساس بالمستهلك وحابب اعرف الجميع حاجه مهمه جدا انا اشتريت آبل اي فون4 وبعد ما استخدمته لشهر عطيته لزوجتى وانا اشتريت نوكيا ان 8 وكان بالنسبه الى اروع هاتف امتلكته حتى الان واذا نجى بالمقارنه بين جميع الهواتف بجميع الشركات فنوكيا تكسب بهاتفها n8 وc7 وما كثرت حديث على الفاضى اى فون منظر فقط ونظام كله يعتمد على الابهار بالنظر اما نوكيا n8 امكانيات وقدره على ارضاء احتياجات كل شخص نوكيا هى افضل شركه وليست فقط للاشخاص العامه والفقراء كما قال احد الاخوه نوكيا شركه لا تفرق بين غنى وفقير بل تساعد الجميع للوصول الى الاكتفاء بمنتجاتها للجميع تحياتى لكم واذا بنصحكم بشئ انصحكم انكم ما تفكروا فى اى فون لانه هاتف للاطفال المنبهرين بالشكل فقط والايقونات المجسمه فقط اما من يبحث عن قوه وامكانيات رائعه يشترى نوكيا n8
    Reply
  • F. Abu Sameer in 2/16/2011
    anonymous
    الجهاز يحضر بس بصراحة انو أحط 47000 ألف لحتى اشتغل على موبايل كتير غالي وبصراحة مو بس غالي بس كمان بينغص بسعرو
    Reply
  • twfik in 2/13/2011
    anonymous
    Rank 6
    Consultant Member
    اخ سلطان مع قرابتي منو وانا جربت n8 وكان افضل والايفون مو احسن شركة الاي فون مابيطلع نملة امامn8 وc7 لانو الايفون عادي كتير متل اي جهاز نوكيا عادي بتعرف شو الجهاز يلي ممكن يتشبه فيو الايفون هوا NOKiA 6610 هاد اكتر جهاز بيشبهو
    Reply
  • سلطان in 2/12/2011
    anonymous
    Owns the devise
    السلام عليكم اول شي بقول غنية غنوها كتير (يلي ما يطول العنب حامض عنه يقول ) وبعدين يلي ما بيعرف يشتغل غير على نوكيا لا يحكي تصنيف النوكيا بجوز الاخير بس بالمبيعات لايعلا عليها طبعن للعامة ويلي بحب يشغل مخو بنوع مو بضل طول عمرو على طعم واحد الشرع حلل 4 بعدين الايفون لا يعلا عليه ابدن لا بطبيقات ور بجودة ولا باي شي بكفي انو مصنا من شركة واحدة والقطع كلها شغل الشركة مو متل باقي الاجهزة من كل حدب وصوب شقفي من هون
    Reply
  • twfik in 2/10/2011
    anonymous
    Rank 6
    Consultant Member
    لك يسلم تمك اخي محمود واصلن كلامك كله صح الايفون من الجوالات العادية يعني n8 وc7 وe7 وc6-1 هدول الثلاث اجهزة احسن اجهزة بالعالم لانو النضام الجديد Symbian^3 افضل نضام نزل
    Reply
  • محمود  in 2/10/2011
    anonymous
    الجوال حلو كشكل بس بصراحة في انتقاد عليه و هو ان افترضو ان عدد كبير اشتراه فمعقول كل الناس تحمل نفس الشكل للجوال ؟ طيب ثانيا ما لاقيت على الانترنت هالفوارق الكبيرة بينو و بين الجوال اللي قبلو غير شوية برامج ممكن تنزل بسهولة على النسخة السابقة ! و بصراحة اول ما شفت اعلاناتو انبهرت ( لان اي فون شركة دعاية ناجحة ) و قلت يعني شقد الفرق بينو و بين نوكيا ! بعدين بعد ما زال هالانبهار بمرور الوقت لاقيت ان كمان النوكيا الو كتير برامج و كمان مجانية ( ما بعرف شو وضعها تماما و شقد نسبة المقرصنة منها ) اي بس كمان الايفون برامجه كلها ما في شي ببلاش ! وبعدين شغلى تانية بامريكا عمينباع ب 300 دولار مع عقد ( 80دولار بالشهر مع 450 دقيقة خارج الشبكة و مجانا المكالمات داخل الشبكة و عدة مميزات تانية ) بينما هون بدنا نشتريه باضعاف السعر ! طيب بدي اسال سؤال طيب شوفو هواتف الاندرويد الجديدة في منها بنصف السعر و كمان هواتف نوكيا الذكية متل 5800 مع ان معالجها ابطا اي بس كمان الفرق بالسعر كبير ! يعني و الله سعر 5800 رائع بكل هالمواصفات مع واي فاي و جي بي اس و كمان هاتف السوني اريكسون (اكس 10 (ميني) رائع جدا و نظامه جديد و معالجه قوي و لا تنسو مرة تانية يا جماعة السعر و بظن انو نوكيا قادرة هي و غيرها تطرح اجهزة خارقة بس كمان السعر بدو يكون خارق و ما بيناسبنا ! في خمس شركات ( النوكيا و ال جي و سونس اريكسون و سامسونج و موتورولا ) هي الخمس شركات الها خبرة و عراقة اكتر من الابل و هاتفها الموحد لكل الناس و سامحوني اذا طولت عليكم
    Reply
  • yazeed in 2/10/2011
    anonymous
    Rank 7
    Leader Member
    اخ مصطفى شو دخل السوني اركسون في الايفون فهمي مشان الله
    Reply
  • مصطفى مايك in 2/6/2011
    anonymous
    Rank 3
    Active Member
    الجهاز تعودنا على موديلو وهاد الشي يرجع الى شركة ابل لكن يوجد تحسن ملحوظ من ناحية الشاشة وهي التقنية الجديدة من سوني اريكسون ومستعملة في جهازها الجديد اكس 12 او أرك واسم التقنية برافيا موبايل , وبما انو الجهاز وخاص لمنطقة محددة من العالم ( امريكا ) ويدعم الواي فاي استبدول الجيل 3.5 بالجيل 3 هي ابرز التعديلات بنظري وعلى فكرة في الاخ GSA قال انو ابل اتأخرت في طرح الواي فاي هاد الكلام غير دقيق وابل من الاوائل في هذه التقنية وادخلوها مباشرة وعم يدعمو اجهزتهم بأخر التحديثات منها دائماً
    Reply
  • yazeed in 2/5/2011
    anonymous
    Rank 7
    Leader Member
    لك ياخ توفيق مشان الله لاتكتب شي وانت ماتعرفه عشان يرفعونك لفوق اكتب شي يسافيدون منو الناس متل الحين انا قلت مافي فرق هادول الجوالين وانت قلت ليش الكمرا مو اعلى؟؟
    Reply
  • عمار in 2/5/2011
    anonymous
    Rank 7
    Leader Member
    هاد الجوال لفيريسون وفي أميركا حصراً
    Reply
  • twfik in 2/4/2011
    anonymous
    Rank 6
    Consultant Member
    ليش الكمرة مو اعلى
    Reply
  • yazeed in 2/2/2011
    anonymous
    Rank 7
    Leader Member
    انا مالاحظت ولا اي فرق بين هاد الجوال والايفون 4
    Reply
  • twfik in 2/1/2011
    anonymous
    Rank 6
    Consultant Member
    منيتي بالحياة انو شركة ابل تغير شكل اجهزتها كل موبايل نفس الشكل ولله التغيير احلى
    Reply
  • twfik in 2/1/2011
    anonymous
    Rank 6
    Consultant Member
    الجوال ما بيفرق شي عن ابلHD
    Reply
  • GSA in 1/27/2011
    anonymous
    الجهاز هو نفس الآيفون4 المعروف ، لكن هذا تابع لشركة verizon الأمريكية ( شركة الاتصالات الأقوى في أمريكا ) . طبعاً لا يعمل في الشرق الأوسط على شبكات gsm و لا مكان فيه لشريحة السيم ، أعتقد أن فيه ميزة وحيدة زيادة هي موجه الوايفاي و التي برأيي أن آبل تأخرت كثيراً بتوفيرها لزبائنها فـ غوغل و سامسونغ وفروا الميزة من فترة، و اعتقد ان المستخدمين الحاليين سيحصلون عليها بتحديث قادم للنظام
    Reply
  • مازن in 1/26/2011
    anonymous
    يا شباب هاد خاص بفيريزون وخاص بأميركا الشمالية... وما بيشتغل بغير مكان ، فشو بدكون بسعرو!!
    Reply
  • mt in 1/26/2011
    anonymous
    طيب كم سعره ؟
    Reply
  • ياسر محمد الاحمدي in 1/24/2011
    anonymous
    Rank 1
    Registered Mamber
    طيب كم سعرو في السعوديه هل هو ارخص من 4g وهل هو افضل منو وهل هو نفسو بالخدمات المدمجه وكل شي
    Reply
  • twfik in 1/23/2011
    anonymous
    Rank 6
    Consultant Member
    بس نسيت بس انو مشغلات الصوت تبعHD اكتر من CD يعني HD افضل بس انو مشغلات الصوت تبعو اكتر
    Reply
  • twfik in 1/23/2011
    anonymous
    Rank 6
    Consultant Member
    لا مو صحيح حكيك مو صحيح انا بقلك قارن وبتشوف انو ميزات الجوال والميزات تبع النضام نفس الشي ماتغيرو
    Reply
  • yazeed in 1/23/2011
    anonymous
    Rank 7
    Leader Member
    توفيق بصراحة في فرق بالمميزات الجوال ايفون فورhd افضل من ايفونcdma بالمميزات بس انصحكم تشترون iphon4 hd لانو جوال مافي منو وجذاب
    Reply
  • twfik in 1/22/2011
    anonymous
    Rank 6
    Consultant Member
    الجهاز ميزاتو نفس ميزات ابل2010 بس انو هداك HD وماتغير شي فيو غير هيك
    Reply
Follow us on facebook
follow us on twitter
follow us on Google +