الانتقال السريع

نوكيا 3300

أصدر في 2003




تعرف على طريقة التقييم »
سعر الجوال وتوافره:
ليس لدينا معلومات عن توافر هذا الجوال للبيع في بلدك: UNITED STATES    



العمليات:
ضع جوالك نوكيا 3300 للبيع >>
شاهد منحى نوكيا 3300 >>
إعلان تجاري

الشكل

الحجم
63 × 114 × 20 ملم متوسط
الوزن
125 غ متوسط
الشكل
تقليدي
مزايا الشكل أغطية متبدلة

التحكم

لوحة أرقام
اتصال صوتي اتصال صوتي مبرمج

العرض

قياس الشاشة
1.7 (1.2 × 1.2) إنش صغيرة
ألوان العرض
4,096 لون منخفض جداً
تقنية العرض LCD
دقة العرض
128 × 128 منخفضة جداً
كثافة الشاشة
106 PPI منخفضة جداً

الاتصالات

الجيل 2
نوع الشبكة GPRS . GSM 1900 . GSM 850

الأجهزة الذكية

الشريحة N/A

الذاكرة

الذاكرة الداخلية
64 ميغا بايت صغيرة جداً
نوع بطاقة الذاكرة MMC

الكاميرا

دقة الكاميرا
0.3 ميغا بيكسل : 640 × 480 منخفضة جداً

منوع

زمن الاستعداد
230 ساعة متوسط
زمن التحدث
216 دقيقة متوسط
امتصاص الإشعاع في الرأس
0.62 واط / الكيلوغرام
امتصاص الإشعاع في الجسم
0.87 واط / الكيلوغرام

الإنترنت

متصفح الإنترنت
Integrated web browser
تقنيات التراسل Instant messaging . IMAP . POP3 . MMS

الوسائط المتعددة

مشغل الموسيقا Integrated music player
لواحق الوسائط المدعومة AAC . MP3
تسجيل صوتي
راديو موجة قصيرة
إعلان تجاري
إعلان تجاري

الزوار الذين شاهدوا نوكيا 3300 شاهدوا أيضاً:

Asha 300
نوكيا
Asha 300
6600
نوكيا
6600
2300
نوكيا
2300
7700
نوكيا
7700
N-Gage
نوكيا
N-Gage
C5
نوكيا
C5

انشر رأيك وخبرتك حول نوكيا 3300

التعليق :   
 
تقييمك للجهاز الرجاء تقييم مزايا وجودة هذا الجهاز بالنسبة لسعره
اسمك  
 

آراء المالكين والزوار في نوكيا 3300
تعليق


  • محمد01281750518 في 15/07/2017
    anonymous
    ‏‎82%‎اجهزة فاشلة من النوكيا
    رد
  • psdman في 30/03/2012
    anonymous
    احلا جهاز متل ما قال المتل يلي مالو قديم مالو جديد
    رد

كافة التعليقات

التعليق :   
 
تقييمك للجهاز الرجاء تقييم مزايا وجودة هذا الجهاز بالنسبة لسعره
اسمك  
 
Follow us on facebook
follow us on twitter
follow us on Google +